الانتقالي بأبين : مشاركة ابناء المحافظة في مليونية الوفاء للإامارات رسالة للعالم ..
الجنوب برس : algnoobpress
قالت قيادة المجلس الانتقالي في ابين : ان المشاركة الفاعلة والإيجابية اابناء ابين من مختلف مديرياتها في مليونية الوفاء للامارات التي وقفت الى جانب شعبنا بالدم والمال والسلاح في تحرير بلادنا من جحافل الغزاة الذين مابرحوا يعدون العدة لمؤامراتهم الدنيئة والخسيسة لاستهداف جنوبنا الحبيب تحت شعارات مختلفة واساليب جهنمية .
وان مشاركة ابين بهذا الزخم في مليونية الوفاء للامارات رسالة هامة بعثناها للعالم اننا شعب وفي مع من يقف معه والى جانبه واننا معا شركاء في مصير واحد في مكافحة الإرهاب وأمن وسلام المنطقة.
هذا وقد تحدث مراقبون ان حشد ابين هو الثاني بعد العاصمة عدن والاول والاكبر بالكمقارنة بحشود المحافظات من خارج عدن
تعليقات
إرسال تعليق