نص بيان الوقفة الاحتجاجية بالقطن استنكارا لقيام قوات الاحمر باقتحام مقر الانتقالي ونهب مساعدات إغاثية
نص بيان الوقفة الاحتجاجية بالقطن استنكارا لقيام قوات الاحمر باقتحام مقر الانتقالي ونهب مساعدات إغاثية
الجنوب برس : algnoobpress
نظمت صباح اليوم مسيرة ووقفة احتجاجية بمديرية القطن استنكارا لتصرفات جنود الاحتلال اليمني بقيادة المدعو هادي طميرة واقتحام تلك القوات لمقر المجلس الانتقالي الجنوبي ونهب ماقدر بنحو 7 مليون ريال مساعدات إغاثة كانت مخصصة لأسر الشهداء والفقراء والمحتاجين .
وصدر عن الوقفة بيانا هاما يعيد عد تايم نشره كما ورد :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الوقفه الاحتجاجية بمديرية القطن اليوم الاربعا 25/ سبتمبر 2019 م.
يا جماهير شعبنا المناضل ايه الأخوة ابناء مديرية القطن الاحرار وابناء الوادي وحضرموت الابطال ، ونحن اليوم وفي هذه الوقفه الاحتياجيه والتي دعت اليها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن كل شرائح المجتمع للوقوف والتنديد للاعمال والتصرفات الهمجية لجنود افراد كتيبة الجيش بمدينة القطن بقيادة هادي طميره .
فاننا وكل القوي الوطنيه والاجتماعية بمديرية القطن خاصه والوادي وحضرموت والمحافظات الجنوبيه عامه ندين ونستنكر هذه التصرفات الاستفزازيه والغير اخلاقيه الخارجه عن النظام والقانون المتمثله بمداهمة مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسطو والنهب للمواد الاغاثيه المخصص توزيعها علي اسر الشهداء و الجرحي والاسر الاكثر فقرا وكذا نهب محتويات واثاث مقر المجلس بعدمداهمة المقر بالقوه وقامت بالاعتداء بالضرب باعقاب البنادق والتهجم بالفاض بذيه واقتياد لجنة توزيع الاغاثه وبعض المواطنين وتم الافراج عنهم لاحقا بعدتدخل مديرعام المديرية .
وان هذه الاعمال الدخيله علي المجتمع الحضرمي الذي حرمتها كل الشروع والاعراف الحضرمية والانسانية وتعتبر حرابه وسطو من قبل الجيش الذي يفترض حماية الوطن والمواطن وليس الاعتداء ونهب الممتلكاته العامه والخاصه ويعتبر هذا العمل استهانه وتحدي لابناء مديرية القطن خاصه وحضرموت عامه ومرفوض جملة ا وتفصيلا .
ايها الاخوه هذة الوقفه توكد علي مايلي:
1- اعادة ما تم نهبه من المواد الاغاثه باسرع وقت ممكن.
2- اعادة ما تم نهبه من محتويات مقر المجلس من اثاث وغيرها وعدم تكرارها .
3- محاسبة كل من امر و سطى ونهب الاغاثه وومحتويات المقر .
4- رحيل القوة العسكرية المرتبطة بالمديرية فورا واستبدالها بقوه من ابناء المحافظة
5- في حالة عدم تنفيذ ما ذكر اعلاه سوف نقوم بالتصعيد السلمي وما نراه مناسب.
ايها الأخوة
نشكر الاخ مدير المديرية والسلطة المحلية للوقوف الي جانب ابنا ئها بالمديريه في المتابعه في اطلاق المعتقلين والنزول الي موقع الحدث والاتصال بالحهات والمسولين بالوادي لاطلاعهم علي حثيات ما حصل بالمديريه نشكر كل من ساهم في احتوي المشكله
بالاخير نشكركم علي حضوركم وتلبية الدعوه للوقفه ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صادر عن الوقفه الاحتياجيه بمديرية القطن الاربعاء
25/ سبتمبر 2019 م
تعليقات
إرسال تعليق