المتحدث الاعلامي لوزارة الكهرباء والطاقة : شحنة جديدة من الديزل ستصل العاصمة عدن
الجنوب برس : algnoobpress
قال محمد المسبحي المتحدث الاعلامي لوزارة الكهرباء والطاقة ان شحنة جديدة من مادة الديزل ستصل عدن خلال ال 48 ساعة القادمة .
وقال في منشور على صفحته بفيسبوك : "بشرى سارة لابناء عدن لحج ابين شبوه حضرموت ستصل الى عدن يوم الجمعة سفينة محملة ب18 ألف طن متري من مادة الديزل لمحطات توليد الكهرباء".
ومنذ ايام اطلقت مؤسسة كهرباء عدن مناشدة عاجلة وصافرة انذار عن قرب انتهاء الوقود المخصص لمحطات التوليد ، مشيرة بأن الجمعة القادمة ستنتهي كافة الكميات المتبقية من مادتي المازوت والديزل .
وزير الكهرباء المهندس محمد العناني قال في تصريح سابق انه على تواصل دائم مع حكومة معين بشأن توفير الوقود ، لكن يبدو انه لم يتلقى اي تجاوب منهم!
تعليقات
إرسال تعليق