المجلس الانتقالي يعلن عن حالة طوارئ بالعاصمة الجنوبية عدن لمعالجة أضرار الأمطار وتبدأ بشفط المياه من الشوارع

المجلس الانتقالي يعلن عن حالة طوارئ بالعاصمة الجنوبية عدن لمعالجة أضرار الأمطار وتبدأ بشفط المياه من الشوارع


الجنوب برس : algnoobpress


قال المتحدث باسم المجلس الانتقالي ان لجنة الاغاثة التابعة للمجلس في حالة طوارئ مستمرة بتوجيه من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ومتابعة مستمرة من اللواء أحمد سعيد بن بريك وم. عدنان الكاف وباشراف مباشر من نائب رئيس اللجنة الدكتور عبدالناصر الوالي. 

حيث تحركت الفرق العاملة باللجنة منذ الصباح الباكر لمتابعة الأضرار والبدء فعليآ بالتنسيق مع إدارة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة وكذا مع ادارة الكهرباء والسلطات المحلية بالمديريات لتقييم الأضرار وعمل الحلول الآنية والعاجلة وقد بدأت عملية شفط المياه ببعض المناطق. 

 واوضح نزار هيثم انه و حتى الان المعاناة سببها كثرة التجمعات المائية بالشوارع الرئيسية وخاصة في مناطق إنماء ، الحسوة، الشعب، البريقة وكذا في جسر الحسوة قبل إنماء الجديدة وامام مدخل البوابة المؤدية الى المحطة الكهروحرارية والمنصورة وكورنيش ريمي وفي حوطة لحج لكنها غير معيقة للحركة وبإمكان الجميع المرور فيها وبانتظار تقييم فرق العمل ببقية المناطق.

تعليقات