وقفة احتجاجية تطالب بصرف مرتبات أمن عـدن
الجنوب برس : algnoobpress
نظم العشرات من منتسبو الامن في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية في خور مكسر للمطالبة بصرف مرتباتهم.
ورفع المتظاهرون شعارات مطالبين من خلالها الحكومة الشرعية بصرف مرتباتهم التي لم يتم صرفها منذ اشهر، وتسليمها لقوات الأمن بشكل منتظم
وندد المتظاهرون بالقرارات التي اصدرها وزير الداخلية احمد الميسري بوقف صرف المرتبات الامن وتجاهل الحكومة لمطالبهم ووقفاتهم الاحتجاجية المستمرة في ظل أوضاعهم المعيشية التي ازدادت سوءا عقب عدم تسلمهم مرتباتهم.
هذا وقد شهدت العاصمة عدن، خلال الفترة الماضية عشرات التظاهرات والوقفات الاحتجاجية المطالبة بصرف مرتبات منتسبي الأمن، والمندده بالقرارات التعسفية والطائشة التي اتخذها وزير الداخلية احمد الميسري بوقف صرف المرتبات الامن وإصدار الجوازات للجرحى
تعليقات
إرسال تعليق