المهندس خالد بحاح : يفتح النار في الذكرى الخامسة لانقلاب مليشيات الحوثي على السلطة
الجنوب برس : algnoobpress
علق رئيس الوزراء الأسبق المهندس خالد محفوظ بحاح على الذكرى الخامسة لانقلاب مليشيات الحوثي على السلطة ، ووصف تلك الأحداث بحرب لَوْثة لا تزال مستمرة بين مليشيات غاشمة وسلطة سياسية مهترئة.
وقال بحاح في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر : " ٢١ سبتمبر .. حرب لَوْثة .. يوم أن انقلب الحوثيون على الوطن بأسره وأكتوى بنارهم جميع أبناء الشعب".
واضاف : "صراع المصالح يدخل عامه الخامس بين مليشيا غاشمة وسلطة سياسية مهترئة" ، مشيراً : "والجدوى من الرهان على حرب لَوْثة لامنتصر فيها .. الخسران فيها وطن ! .. فهل تحين لحظة الإستفاقة ؟ .. أفلا تعقلون؟!".
تعليقات
إرسال تعليق