مدير التوجيه المعنوي يبلغ الرئيس هادي عن وصول رسائل خاصة "ملغومة" قادمة من مأرب تستهدف بعض قادة ومدراء القوات المسلحة

مدير التوجيه المعنوي يبلغ الرئيس هادي عن وصول رسائل خاصة "ملغومة" قادمة من مأرب تستهدف بعض قادة ومدراء القوات المسلحة

الجنوب برس : algnoobpress



قال العميد الركن علي منصور الوليدي مدير التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك انها وصلت رسائل خاصة "ملغومة" قادمة من مأرب لبعض قادة ومدراء القوات المسلحة والأمن في العاصمة عدن والمناطق الجنوبية المحررة ، التي يطلب فيها من ارسلوها "سريا" دون علم الرئيس هادي ، الرئيس الشرعي القائد الأعلى للقوات المسلحة , الى عدد من القادة الجنوبيين , لحثهم على مغادرة العاصمة عدن ، والتوجه الى مأرب لترتيب أوضاعهم ومنتسبي وحداتهم وفتح رواتبهم هناك ، التي اقدموا على توقيفها بدون اي مبرر قانونيحيث قال :

"الرسائل الخاصة "الملغومة" القادمة من مأرب لبعض قادة ومدراء القوات المسلحة والأمن والمقاومة الوطنية في العاصمة عدن والمناطق الجنوبية المحررة ، التي يطلب فيها من ارسلوها "سريا" دون
علم الرئيس هادي ، الرئيس الشرعي القائد الأعلى للقوات المسلحة , الى عدد من القادة الجنوبيين , لحثهم على مغادرة العاصمة عدن ، والتوجه الى مأرب لترتيب أوضاعهم ومنتسبي وحداتهم وفتح رواتبهم هناك ، التي اقدموا على توقيفها بدون اي مبرر قانوني."

واشار الى : "أن أي رسائل أو توجيهات غير رسمية أو ملتوية تأتي من وراء ظهر الرئيس الشرعي القائد الأعلى للقوات المسلحة ودون علم قائد المنطقة العسكرية الجنوبية الرابعة الحالي اللواء الركن/  فضل حسن محمد العمري وهيئة العمليات المشتركة في العاصمة عدن ، تعتبر مشكوك في أمرها .. وينبغي عدم التعامل معها.

ونوه الى هدف هذه الرسائل هو : افراغ جبهات المواجهات الميدانية المشتعلة مع المليشيات الحوثية الانقلابية المتمردة ، لتمكينها مرة أخرى من اجتياح الجنوب .. ولما سيترتب عليها من ضربات قوية تستهدف الجنوب وقضيته العادلة ، وتقويض شرعية الرئيس هادي ونسف الأرضية التي يقف عليها ، وكسر عظم دول التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم .. وزعزعة الامن الإقليمي لدول المنطقة .. لصالح مشاريع التوسع والهيمنة الإيرانية على المنطقة !"

تعليقات