إنتقالي الديس الشرقية يدين الاعمال التي قامت بها قوات الاحتلال اليمني بمقر المجلس الانتقالي بـالقطن
بسم الله الرحمن الرحيم
القياده المحليه بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقيه تدين الاعمال التي قامت بها قوات بما يسمئ بقوات الشرعية البربرية المنتمية للمنطقة العسكرية الاولئ والتي أقدمت صبيحه يوم امس الثلاثاء بالهجوم البربري المتخلف علئ مبنئ المجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه القطن بوادي حضرموت ونهب السله الغذائيه الخاص بالمديرية واعتقال القائمين علئ هذا العمل .
يدل دليل قاطع أن هذا العمل لا يقوم به إلا من قد أفلس وفقد عقله ولم يكتفي المحتل اليمني من نهب خيرات حضرموت طيله الفتره الماضيه بل لازال يمارس نفس الغطرسه التي ترپئ عليها من مدرسه عفاش والأحمر والتي لا تحترم حقوق الأخريين منذوا وجودها في ارض الجنوب .
ولهذا القياده المحليه بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه الديس الشرقيه تطالب كل احرار الجنوب بوقفه جاده أمام هذا العمل البربري وإخراج كل القوات المحتله من ارض الجنوب .ومحاسبه كل من قام بهذا العمل البربري المتخلف .
صادر عن القياده المحليه بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه الديس الشرقيهالاربعاء 25,من سبتمبر 2019م

تعليقات
إرسال تعليق