المحلل السياسي الجنوبي الدكتور لقور : على الجنوبيين انتزاع حقهم في أرضهم وهويتهم وإقامة دولتهم
الجنوب برس : algnoobpress
وجه المحلل السياسي الجنوبي دكتور حسين لقور، رسالة قوية للشعب الجنوبي، مؤكداً فيها أن عليهم انتزاع حقوقهم من هوية واستقلال واسقاط "اليمننة" عن الجنوب العربي، مشدداً على أن أي التفاف على الهوية هو إضاعة لنضال الشعب الجنوبي.
وكتب "لقور" في تغريدة عبر توستر، رصدها : "الخطيئة الكبرى التي ارتكبها حمقاء الجبهة القومية ليست الدخول في وحدة مع اليمن ولكنها إسقاط اليمننة على الجنوب العربي عام 1967م".
وأضاف: "من أجل ذلك أصبح لزاما على الجنوبيين إنتزاع حقهم في أرضهم و هويتهم و إقامة دولتهم الجنوبية".
وشدد على أن: "أي إلتفاف على مبدأ الهوية الجنوبية هو إضاعة لنضال شعب الجنوب"
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق