استنفار واسع لقوات الاحمر في عتق اثر انتصارات القوات الجنوبية بعزان وبلدات اخرى
الجنوب برس : algnoobpress
تعيش القوات الشمالية الغازية في مدينة عتق بمعية القوات المحلية المتواطئة معها حالة من القلق والترقب في ظل انتصارات كبيرة حققتها قوات المقاومة الجنوبية في مديريتي رضوم وميفعة جنوب المحافظة .
وقال شهود عيال ان القوات الموالية للاحمر استنفرت قواتها في وقت تجوب اطقمها شوارع مدينة عتق لتحذر المواطنين من اي اعتداء على قواتها او حمل للسلاح .
وتوعدت القوات المحتلة المواطنين بالعقاب في حالة حمل السلاح او التجول به .
يذكر ان القوات الجنوبية اليوم استطاعت تطهير مراكز واسعة من مديريات شبوة الواقعة جنوب المحافظة بقيادة محمد البوحر .
تعليقات
إرسال تعليق