استهداف طقم أمني بعبوة ناسفة يخلف جرحى من المواطنين بالعاصمة عدن

استهداف طقم أمني بعبوة ناسفة يخلف جرحى من المواطنين بالعاصمة عدن

الجنوب برس : algnoobpress

تعرض طقم امني لاستهداف بعبوة ناسفة ظهر اليوم .

وبالتفاصيل فقد انفجرت عبوة ناسفة لحظة مرور طقم امني ظهر اليوم في تقاطع شارع الخمسين قرب مدينة التقنية بالعاصمة عدن .

واصيب نتيجة انفجار عدد من المواطنين الذين كانوا بقرب موقع الانفجار حيث تم اسعافهم الى المستشفيات القريبة.


تعليقات