استهداف طقم أمني بعبوة ناسفة يخلف جرحى من المواطنين بالعاصمة عدن
تعرض طقم امني لاستهداف بعبوة ناسفة ظهر اليوم .
وبالتفاصيل فقد انفجرت عبوة ناسفة لحظة مرور طقم امني ظهر اليوم في تقاطع شارع الخمسين قرب مدينة التقنية بالعاصمة عدن .واصيب نتيجة انفجار عدد من المواطنين الذين كانوا بقرب موقع الانفجار حيث تم اسعافهم الى المستشفيات القريبة.
تعليقات
إرسال تعليق