السعودية تتهم قيادة المنطقة الاولى التابعة للجنرال الاحمر رسميا بالوقوف وراء إغتيال قائد قواتها في وادي حضرموت

السعودية تتهم قيادة المنطقة الاولى التابعة للجنرال الاحمر رسميا بالوقوف وراء إغتيال قائد قواتها في وادي حضرموت

الجنوب برس : algnoobpress


اتهمت السعودية قيادات المنطقة الاولى التابعة للجنرال الاحمر  رسميا بالوقوف وراء إغتيال قائد قواتها في وادي حضرموت، مطلع الاسبوع.

وبدأ فريق سعودي، الاربعاء، تحقيق مع كبار القادة العسكريين لهادي في إطار المنطقة العسكرية الاولى .

وذكرت مصادر عسكرية  أن الفريق السعودي الذي وصل في وقت سابق إلى سيئون  بدأ استجواب قيادات على راسها صالح طميس وقادة  الوية واخرين في غرفة  العمليات.

ويحاول الفريق معرفة ماذا كان قائد  القوات السعودية قد قتل بانفجار عبوة ناسفة ام تعرض موكبه لهجوم.

كما تدور التحقيقات ، وفقا للمصادر، حول  كيفية معرفة "القاعدة" بتحركات القائد السعودي وما اذا كان ثمة من ينقل لها الاحداثيات والمعلومات.  

وكان قائد القوات السعودية ابو نواف العتيبي قتل قبل يومين  خلال مرور موكبه بمدينة شبام التاريخية.

ولم تعرف ملابسات مقتله ماذا كان هجوم أو كمين .

  وتشهد حضرموت توتر متصاعد بين اكثر من طرف إذ تحاول السعودية إجلاء قوات علي محسن من المنطقة واستبداله بقوات محلية تعمل على تشكيلها  منذ اشهر  باسم "كتيبة الحضارم"  وذلك لمواجهة تصعيد الانتقالي المدعوم إماراتيا والذي يحاول السيطرة على هذه المناطق المحاذية للسعودية وتمتاز بحقولها النفطية التي تنتج ما يقارب نصف مليون برميل يوميا

تعليقات