قيادي في الانتقالي يحذر من تشغيل مطار عتق لخطورته !!
الجنوب برس : algnoobpress

حذر القيادي في المجلس الانتقالي, احمد عمر بن فريد , من تشغيل مطار عتق
وكتب في تغريدة على تويتر : نحذر ونكرر التحذير من استخدام مطار عتق لأغراض إرهابية , فلا يمكن ان يقنعني احد ان هذا المطار الذي دمر منذ اكثر من 20 عام بسبب الوحدة انه سوف يعاد تشغيله اليوم لإغراض إنسانية او تنموية "
ووجه بن فريد رسالته في ختام التغريدة " رسالتنا إلى من يهمه الأمر فما لم تستطع قوى الإرهاب فعله من مطار عدن سيتمكن تحقيقه من مطار عتق ".
تعليقات
إرسال تعليق