قيادي في الانتقالي يحذر من تشغيل مطار عتق لخطورته !!

قيادي في الانتقالي يحذر من تشغيل مطار عتق لخطورته !!

الجنوب برس : algnoobpress



حذر القيادي في المجلس الانتقالي, احمد عمر بن فريد , من تشغيل مطار عتق

وكتب في تغريدة على تويتر : نحذر ونكرر التحذير من استخدام مطار عتق لأغراض إرهابية , فلا يمكن ان يقنعني احد ان هذا المطار الذي دمر منذ اكثر من 20 عام بسبب الوحدة انه سوف يعاد تشغيله اليوم لإغراض إنسانية او تنموية "

ووجه بن فريد رسالته في ختام التغريدة " رسالتنا إلى من يهمه الأمر فما لم تستطع قوى الإرهاب فعله من مطار عدن سيتمكن تحقيقه من مطار عتق ".

تعليقات