عميد إماراتي: الانتقالي الجنوبي سيدير المحافظات الجنوبية في المرحلة القادمة

عميد إماراتي: الانتقالي الجنوبي سيدير المحافظات الجنوبية في المرحلة القادمة

الجنوب برس :  algnoobpress


قال الضابط السابق في القوات المسلحة الإماراتية فهد الكتبي ان هناك ضغوط الان على الشرعية لسحب جميع قواتها من الجنوب إلى الجبهات الشمالية، 

واكد الكتبي في تغريدة له على تويتر:ان هذا الضغط ناتج عن الوثائق التي وضعها المجلس الانتقالي الجنوبي في طاولة مفاوضات جدة التي جعلت من الشرعية مهزلة أمام المملكة العربية السعودية وفضحت استغلال قيادات الشرعية الفندقية.

واشار الى ان إدارة المحافظات الجنوبية ستكون بيد المجلس الانتقالي الجنوبي في الأيام القادمة،وهذا الأمر يحتاج إلى تعاون شعبي مع القيادة وعلى القيادة أيضاً أن تتعاون مع شعبهم.

تعليقات