انسحاب القوات الإماراتية من منطقة معاشيق

انسحاب القوات الإماراتية من منطقة معاشيق


الجنوب برس :  algnoobpress 



انسحبت القوات الإماراتية من قصر معاشيق مساء يوم السبت بحسب ما افاد لعدن الغد مصدر حكومي وأخر في قيادة قوات التحالف.
وقال المصدر ان قوات عسكرية إماراتية غادرت قصر معاشيق واخلت مواقعها بالكامل.
وأوضح المصدر إلى ان القوات الإماراتية نقلت الدبابات والمدرعات والاسلحة الثقيلة على متن 5 قواطر صوب مقرها الرئيسي في البريقة .
ودخلت هذه القوات قصر معاشيق اواخر العام 2015 وخرجت منه مساء السبت.
واشار المصدر إلى ان عدد من القيادات الإماراتية لاتزال في قصر معاشيق في انتظار وصول طائرة عسكرية لنقلهم صوب معسكر قيادة قوات التحالف.

تعليقات