الجبير : بيان السعـودية لم يصف الجنوبيين بالمتمردين ولن تستطيع اي قوة على وجه الارض بأن تسلبهم ارضهم مهما فعلت

الجبير : بيان السعـودية لم يصف الجنوبيين بالمتمردين ولن تستطيع  اي قوة على وجه الارض بأن تسلبهم ارضهم مهما فعلت

الجنوب برس : apgnoobpress



انتقد الناشط السعودي محمد الجبير الخطاب الاعلامي لوزير اعلام الشرعية معمر الارياني ضد الجنوبيين والانتقالي الجنوبي ووصفهم بالمليشيات والمتمردين. 
وفي معرض تعليقه على البيان السعودي بشأن احداث وتطورات عدن قال الجبير : "بيان إيجابي وعلى الشرعية الالتزام وضبط ميليشيا الاصلاح التي تخرق وقف اطلاق النار في كل مرة ، والحوار مع الجنوبيين على أسس ترضي الطuرفين وتكون عادلة".
وأضاف : "وعلى وزير اعلام الشرعية ضبط نفسه وعدم استفزاز الخصوم بتسميتهم بمليشيا ومتمردين ، فهذه الأوصاف لم تصفها السعودية ببيانها" .
واوضح الجبير ان فرض الوحدة في البيانات لن يزيد الجنوبيين الا حنقاً ،ولن تستطيع قوة على وجه الارض بأن تسلبهم ارضهم مهما فعلت .
واردف : "عجزت بريطانيا حتى غادرت مكسورة ،وإحتلهم صالح وبقيت اليمننة مرفوضة،والان الشرعية أخذت مكان صالح الذي يكرهونه وبنَفس اصلاحي قذر".
واختتم بالقول : "بكيفكم لكن مصير الامر الفشل وتفجر ازمة".

تعليقات