"هادي" يبتز الريـاض بعد موافقته على ارسال الجنرال الاحمر ل"الثلاثي الميسري والجبواني وجباري" الى مسقط لترتيب نقل إقامته اليها
"هادي" يبتز الريـاض بعد موافقته على ارسال الجنرال الاحمر ل"الثلاثي الميسري والجبواني وجباري" الى مسقط لترتيب نقل إقامته اليها
الجنوب برس : algnoobpress
أكدت مصادر مقربة وصول "الثلاثي" وزير الداخلية أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري إلى العاصمة العمانية مسقط.
وكشفت المصادر أن وصول الثلاثي الى مسقط جاء بطلب رسمي من الرئيس عبدربه منصور هادي للقاء القيادة العمانية لترتيب انتقاله الي مسقط والاستقرار فيها بدلا من الرياض.
واوضحت المصادر ان هادي يقول انه يتعرض لضغوط كبيرة من أجل بدء إصلاحات سياسية واقتصادية وحكومية واسعة الا انه يرفض ويحاول المناورة بهذا الجانب لابتزاز السعودية التي عرضت عليه منظومة إصلاحات متكاملة لكنه يرفضها لأنها ستقلص صلاحياته وتفكك تحالفه مع تنظيم الاخوان المسلـمين (حزب الإصلاح).
وفي سياق متصل كشفت مصادر مطلعة أن العاصمة العمانية مسقط شهدت عصر السبت لقاء جمع رسل هادي الثلاثة "عبدالعزيز جباري واحمد بن احمد الميسري وصالح الجبواني" بناطق مليشيا الحوثي الايرانية محمد عبدالسلام ومعه المدعو فادي باعوم الموالي للحوثي وايران.
وكشفت المصادر ان اللقاء جمع جباري والميسري والجبواني من جهة ومحمد عبدالسلام ناطق الحوثيين وفادي باعوم من جهة أخرى لمناقشة عمل مشترك في المحافظات المحررة ورسم خطة معادية للتحالف العربي الذي تقوده السعودية.
واكدت مصادر إستخباراتية ان جباري والميسري والجبواني سيبدأون العمل ضد التحالف العربي من محافظة شبوة التي من المتوقع وصولهم اليها خلال اليومين القادمين عقب طردهم من مصر وسفرهم الى مسقط للقاء ناطق الحوثي وفادي باعوم ومن ثم الى شبوة.
تعليقات
إرسال تعليق