تفاصيل إستشهاد قائد سعودي رفيع وآخرين سعوديين ويمنيين بوادي حضـرموت
الجنوب برس : algnoobpress
الشهيد العميد العتيبي
إستشهد قائد القوات السعودية في الوادي والصحراء بحضرموت اليوم الخميس في انفجار عبوة ناسفة زرعت في مدينة شبام حضرموت واربعة آخرين جنديين سعوديين اثنين ، ومثلهم يمنيين واصابة 13 اخرين.
واستشهد قائد قوات التحالف في منطقة الوادي والصحراء بحضرموت العميد بندر بن مزيد العتيبي ابو نواف اثناء اشرافه على عمليات تفكيك عبوات ناسفة.
وتفيد معلومات اولية ان 5 اطقم عسكرية تحركت بعد وصول بلاغ عن وجود عبوات ناسفة في وادي بن علي وتبعد عن شبام بنحو 40 كيلومتر ،فتم نزع عبوتين من قبل القوة التي خرجت للمهمة ، ولم تنتبه لوجود عبوة ثالثة فانفجرت بهم وخلفت هذا العدد من القتلى والجرحى.
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق