إنتقالي عدن يدعو إبناء الجنوب للإحتشاد الخميس القادم وفاءاً لدولة الإمارات

إنتقالي عدن يدعو إبناء الجنوب للإحتشاد الخميس القادم وفاءاً لدولة الإمارات

العاصمة عدن من : حنان فضل

الجنوب برس : algnoobpress


بناء على توجهيات القيادة الجنوبية برئاسة القائد عيدروس الزبيدي وجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة العميد رياض درويش بمديرية الشيخ عثمان دعوتها لجميع الاطياف الجنوبية في المديرية و العاصمة الجنوبية للاحتشاد في العاصمة عدن و مشاركة جميع الحاضرين من المحافظات الجنوبية.

في المشاركة الفاعلة في مليونية الوفاء التي ستحتضنها العاصمة عدن يوم الخميس الموافق 5سبتمبر 2019م عصرا لتقديم الشكر و الامتنان لدولة الامارات العربية و لقياداتها و التعبير في إن الجنوب و الامارات مصير واحد و دم واحد في محاربة الشرعية الاخونجية و المتطرفين.

تعليقات