المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بالبيان المشترك للسعودية والإمارات الصادر اليوم

المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بالبيان المشترك للسعودية والإمارات الصادر اليوم

الجنوب برس : algnoobpress




رحب المجلس الانتقالي الجنوبي بالبيان المشترك الصادر  عن السعودية والامارات بخصوص الاوضاع في الجنوب.

وقال المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي " نزار هيثم" :" ان المجلس_ لانتقالي الجنوبي يرحب بشأن البيان_السعودي_الاماراتي_المشترك الصادر اليوم الأحد الموافق ٨ سبتمبر 2019م،والذي يعكس حرص المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على توحيد الجهود نحو السلام والاستقرار والشراكة وانتصاراً للمشروع العربي الذي تقوده دول التحالف.

واضاف هيثم :" طالما كان الحوار والسلام هو المسار الذي طالب به المجلس الانتقالي الجنوبي منذ اليوم الأول، إيماناً بانه الوسيلة الأفضل والأقوى للوصول الى حلول عادلة لكافة الملفات والقضايا العالقة، بما يحقق الامن والاستقرار في المنطقة، والمصالح العليا لشعبنا الجنوبي.

تعليقات