العطاس: نفط حضـرموت لأهل حضـرموت

العطاس: نفط حضـرموت لأهل حضـرموت

الجنوب برس : algnoobpress




قالت الكاتبة والأديبة الحقوقية هدى العطاس ان نفط حضرموت يجب ان يكون لحضرموت .

وقالت العطاس في تغريدة لها:إتّق غضب الحليم..أخيرا البحسني يمنع ناقلة النفط من تصدير نفط حضرموت بعد أن انهكت حضرموت من سوء الخدمات وانقطاع الكهرباء والأنكى عدم حصولها على حصتها من نفطها!


كرت احمر يجب ان تعدّل الموازين.

واختتمت بقولها : نفط حضرموت لحضرموت وتعطى حصة للآخرين يقدرها الحضارم انفسهم إذا رغبوا.

تعليقات