قيادي نقابي : ما حدث أمام مبنى شركة النفط اليوم تصرف فردي

قيادي نقابي : ما حدث أمام مبنى شركة النفط اليوم تصرف فردي

الجنوب برس : algnoobpress


طمأن قيادي نقابي في شركة النفط عدن ان الصدام الذي حدث امام مبنى الشركة اليوم الاثنين بين حراستها ومجموعة عسكرية جرى معالجته ولا يعدو سوى تصرف فردي من المجموعة التي قدمت للتمركز دون وجه قانوني.

وقال ياسر الحبيل الامين العام لمجلس تنسيق نقابات شركة النفط ان ما تردد عن المجلس الانتقالي وصلته بالمجموعة العسكرية غير صحيح البتة مؤكدا ان المجنوعة قدمت الى مبنى الشركة بصورة فردية واطلقت النار في الجو بغرض اقتحامها وتعاملت معها حراسة الشركة عندما ارادت الدخول.

وافاد الحبيل ان الرئيس عيدروس الزبيدي وجه على الفور مدير مكتبه للتحرك الى الشركة فور ابلاغه ومعرفة مصدر القوة التي وصلت الشركة فيما قدم مدير مكتب مدير عبدالدائم وقوة امنية الى مبنى وسحب المجموعة واتضح ان ما حدث تصرف فردي ، وثمن الحبيل تثمينا عاليا تجاوب قيادة المجلس وامن عدن مع ما حدث بصورة ايجابية .

كما ان القوة اكدت انها كانت تريد ان يمركز افراد منها في سطح المبنى لمراقبة الخط العام العقبة المعلا خورمكسر ولكن كان ينقصها التنسيق مع قيادتها العسكرية وهي بدورها تنسق مع قيادة الشركة وحراستها

تعليقات