بن فريد يشن هجوما حادا على محافظ شبوة بعد لقائه الجنرال علي محسن الأحمر 

بن فريد يشن هجوما حادا على محافظ شبوة بعد لقائه الجنرال علي محسن الأحمر 

الجنوب برس : algnoobpress



علق القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس في اوروبا "احمد عمر بن فريد " على اللقاء الذي جمع محافظ محافظة شبوة "محمد صالح بن عديو" ونائب ورئيس الجمهورية الجنرال "على محسن الاحمر" في العاصمة السعودية الرياض.
ونشر بن فريد صورة من اللقاء الذي جمع بن عديو والاحمر وعلق عليها بتغريدة نشرها على حسابه في تويتر قال فيها:"لو كنت مكانك يابن عديو لتمنيت أن تبتلعني الأرض من حيث أجلس أمام علي محسن الأحمر".
واضاف:"الآن يحق لك بلا خجل أن تقدم لسيدك فاتورة بيع شبوة ، وبكل تأكيد سيدفع لك الثمن وبأقل مما تتوقع ، لكن المصيبة أن المال المدفوع لك سيكون فتات الفتات من نفط شبوة".
مختتما تغريدته بالقول:" اللهم لا تؤاخذنا بما فعل ... منا يارب". 

ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م


تعليقات