رموز الاخوان والفساد في الحكومة اليمنية في الرياض يتعمدوا إفشال محادثات جدة مع المجلس الانتقالي الجنوبي
رموز الاخوان والفساد في الحكومة اليمنية في الرياض يتعمدوا إفشال محادثات جدة مع المجلس الانتقالي الجنوبي
الجنوب برس : algnoobpress
تتعمد الحكومة اليمنية المقيمة بالعاصمة الرياض افشال محادثات جدة التي دعت لها المملكة السعودية بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي .
تصريحات ومواقف وزراء ومسؤولي الحكومة اليوم الاربعاء تصب في ذلك الاتجاه بدءا بوزير الداخلية المرحل احمد الميسري مرورا بوزير الاعلام معمر الارياني وناطق الحكومة راجح بادي واخيرا وزارة الخارجية التي لازال كرسي وزيرها شاغر .
للمرة الثانية يلبي المجلس الانتقالي دعوة السعودية ويسافر الى جدة للمشاركة في محادثاث تسعى المملكة لتنفيذها لتهدئة الاوضاع بالجنوب والوصول الى حلول سياسية تساهم في التركيز على الهدف الاول للتحالف وهو الميليشيات الحوثية.
ومع ذلك خرج الميسري اليوم بتسجيل صوتي يؤكد فيه انه لا يمكن الجلوس مع المجلس الانتقالي على طاولة حوار واحدة ، وبذات النبرة خرج راجح بادي وقبله معمر الارياني بتصريحات تصب في مجملها الى فشل اي محاولات للحوار وقبل حدوثها حتى .
مواقف غريبة وتصريحات لاتحمل اي مسؤولية او عقلانية ، تلك الصادر من وزراء الحكومة ومسؤوليها ، لم نسمعها او نراها بهذه الحدة والنبرة القوية ضد الميليشيات الحوثية التي لا تعترف بشرعيتهم منذ البداية ، بالمقابل نرى شطط وشروط ونبرات حادة تجاه الجنوبيين الشركاء الفاعلين والصادقين مع التحالف العربي والذين قاتلوا الحوثيين وحرروا محافظاتهم واعادوا لهذه السلطة والحكومة شرعيتها بعد فرارها من البلاد وترك منازل مسؤوليها وغرف نومهم يسرح ويمرح بها الحوثيين !!
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق