منتسبو أمن لحج ينددون بعرقلة الحكومة عملية صرف مرتباتهم

منتسبو أمن لحج ينددون بعرقلة الحكومة عملية صرف مرتباتهم

لحج من  - صدام اللحجي :

الجنوب برس : algnoobpress




ساد غضب عارم بين أوساط منتسبي الأمن في محافظة لحج جراء عدم استلام رواتبهم على مدار شهرين متتاليين ما كرس من معاناتهم الاسرية والعملية.

وجدد منتسبو أمن لحج مطالبهم للرئيس عبد ربه منصور هادي بسرعة صرف رواتب المتوقفة منذ شهري أغسطس وسبتمر 2019م وقالوا أن الحكومة اليمنية لم تراع الواقع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يمرون به.

وفي أحاديث منفصل قالو بأنهم يعيشون أوضاعاً إنسانية بالغة السوء جراء عدم صرف رواتبهم منذ شهرين متتاليين إذ بات البعض مهددين بالطرد من منازلهم نتيجة تراكم الإيجارات وليس بمقدرتهم دفع المصاريف الدراسية لأولادهم كما أن كثيرا منهم مصابون بأمراض ويعجزون عن توفير تكلفة العلاج.

وأكدوا طالبنا مراراً الرئيس عبدربه منصور هادي بصرف جميع مستحقاتنا المالية المتأخرة سيما وأن الرواتب التي يتقاضونها تشكل مصدر الدخل الوحيد لهم في ظل تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

منددين بالقرارات التي اصدرها وزير الداخلية احمد الميسري بوقف صرف المرتبات الامن وتجاهل الحكومة لمطالبهم في ظل أوضاعهم المعيشية التي ازدادت سوءا عقب عدم تسلمهم مرتباتهم.

ولايتقاضى آلاف الجنود في الأمن العام في محافظة لحج رواتبهم منذ أغسطس وسبتمبر 2019م ويمرون بأسوأ أزمة إنسانية ألقت بظلالها على حياة من يعيلونهم.

تعليقات