قذائف حق.. تستهدف دعم المنظمات ومراكز وصناديق الاغاثة والامم المتحدة والعاملون عليها من جرذان النهب والفساد... !!
قذائف حق.. تستهدف دعم المنظمات ومراكز وصناديق الاغاثة والامم المتحدة والعاملون عليها من جرذان النهب والفساد... !!
يطلقها : طاهر بن طاهر
الجنوب برس : algnoobpress
كثير من ابناء شعبنا يتحدث ان دعم المنظمات وصناديق ومراكز الاغاثة ودعم الامم المتحده بمختلف المجالات التنمويه والانسانيه تحت سيطرة الاصلاح وهذا صحيح
الاصلاح تيار يسرق الدعم ويشغل موظفيه فقط بكل المنظمات وتيار يحرض الناس ضد المنظمات ويهربها من الجنوب الى الشمال !!!!
ولكن هنالك لوبي فساد مشارك لهم من انصار المؤتمر الشعبي العام في الجنوب العربي يتقاسمون الدعم والحصص والاغاثه دون حسيب ولا رقيب مستغلين انشغال الثوار والمناضلين في التصدي للغزو الشمالي نحو الجنوب واصبح كل موظفين المنظمات هم من شباب الاصلاح والمؤتمر لاغير !!!
وكوادر الحراك والانتقالي والمقاومه يقتاتون الرفات من هولاء الفاسدين!!! والسبب ان الكثير من نشطا الحراك حولوا اسمائهم الى اسماء نساء للكتابه بالفيسبوك والواتس اب باسماء نساء ليس خوفا بل لانهم اخذوا حصتهم من الفساد من المحاصصة وتم شرا ذمم كثير من المناضلين واي مناضل صمتوه وتحول يكتب باسم امراءة مجهوله لن يتاثر الشعب بكتاباته لانه مجهول الهويه وغير مصدق بكلامه ................ِِِ.
واننا ننصح نسوان مابعد 2015 ان يكونوا كما كانوا رجال ثوره ويحترموا ارادة الشعب ودماء الشهدا !!! واي مناصب مدنيه او عسكريه هي حق من حقوق اي جنوبي حراك او مقاومه او انتقالي وليس الوزارات والرتب والمراتب مخصصه للاصلاح والمؤتمر فقط !!!
واكبر عيب ان الذي كانوا معنا حراك ومقاومه بعد ان اعطوهم مناصب تافهه الكثير صمت عن قول الحق والبعض اقتنع بطقم مسمكر ومرقمش صاعقه والف سعودي شهريا والبعض اعطوه قطعة ارض وعلموه كيف يسرق وكيف يخرج ملف انه جريج او ابن شهيد وووو الخ بينما الاصلاح والمؤتمر يتحدثوا انهم ثوار ومناضلين دون خجل او حياء بل قل حيائهم الى الاخير وقد اختطفوا ثورتنا كالجن وسيطروا عن الموارد الماليه عسكريا ومدنيا واداريا
وفوق هذاك وذاك نجد اصواتهم مرتفع كاصوات الحمير ولن يستفيدوا من مامضى بل معتقدين ان عفاش سيعود من الثلاجه او حميد صندقه سيعود من تركيا ولكن ليس العيب في هولا فقط بل العيب بمن يدعون الثوره ويتشدقون باسم الوطنيه وهم يمارسون فساد اكثر من الفئات المسعورة والمشهوره بالفساد ويمارسون القرويه والمناطقيه الممقوته داخل كيانات وطنيه ومكونات ثوريه ويعززون من ثقافة الفساد والجهل والتخلف والعسقبلية
واخطر الفساد هو فساد الثوار لان فساد العملا والمرتزقه يخافزا عندما تدين وتستنكر تصرفاتهم اما فساد الثوار يوجه كل من ينتقده معتقدا بانه يحق له ان يسرق ويفسد ويعبث لانه وطني مسموح له ان يكون هامور فساد !!!!!!
لن نستغرب من ماحصل لنا في الجنوب بعد الانتصار العسكري حيث حصل لنا كما حصل لسد مارب عندما انهار بسبب الجرذان ونحن نعاني من جرذان كثيره لايهمها غير النهب والفساد
تعليقات
إرسال تعليق