الخلايا الراقدة تلفظ انفاسها الأخيرة في محاولات لزعزعة الأمن ونشر الفوضى في أحياء العاصمة عدن
الجنوب برس : algnoobpress
شهدت العاصمة عدن مساء امس نشوة للخلايا النايمة او الراقدة وقامت في عددا من الحوادث الامنية التي نفذتها عناصر مسلحة في محاولة لاثارة الفوضى
واستهدفت عناصر مسلحة مجهولة مقرا امنيا في خور مكسر بالعاصمة عدن
وقالت مصادر مطلعة ان مسلحين اطلقوا قذيفة سقطت على سور مبنى ادار الامن بخور مكسر وفروا هاربين بالتزامن مع تحركات مكثفة لخلايا مسلحة وعناصر ارهابية في مديرية دار سعد
وفي نفس الوقت شنت خلايا مسلحة هجوم على نقطة امنية في منسقة المملاح الرابط بين المنصورة وخور مكسر
وفي السياق ذاته اقدمت العناصر المسلحة بدار سعد على قتل جندي واصابة اخرين مو افراد امن عدن بهجوم مسلح استهدف طقم امني مساء امس في حين استهدف مسلحون مجهولون نقطة امنية بخط جعولة
وقد طالب مراقبون من قوات الامن الاستمرار في تمشيط المناطق الموبوة بالارهاب وتخزين السلاح والبلاطجة والضرب بيد من حديد لهؤلاء ومن يدافع عنهم فهو يستهدف امن وطننا
تعليقات
إرسال تعليق