القيادي في الانتقالي الجنوبي د. الخبجي يعلق على حوار جدة
الجنوب برس : algnoobpress
بشر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي الجنوبيين بأن القادم اجمل باذن الله.
وقال الخبجي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على"تويتر" معلقا على حوار جدة : يد تحمي ويد تبني، والحوار وسيلة لبلوغ الاهداف الكبيرة.
وأكد الخبجي أن سياسة النفس الطويل مطلوبة، والإستعداد لمواجهة كل الاحتمال واجب، ولن يسقط حق وراءه شعب كشعب الجنوب.
واختتم بالقول "القادم أفضل باذن الله.
تعليقات
إرسال تعليق