تغريدة لسفير يمني سابق بشأن من يتحكم بالقرار الرئاسي في ظل وجوده تحت الاقامة الجبرية
متابعات من : علاء بدر
algnoobpress الجنوب برس
كشف السفير اليمني السابق مصطفى احمد النعمان عن تفاصيل جديدة عن مكتب الرئاسة في الرياض وعن الاسلوب التي يدار بها المكتب .
وقال النعمان في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على "تويتر": قضيت اياما في الرياض التقيت كثيرا من اليمنيين وسمعت من أشخاص لا اشك لحظة في مصداقيتهم عن الاسلوب التي يدار بها مكتب الرئاسة.
واضاف قائلا: ما صدمني ليس ما سمعته عن العشوائية و"السبهللة" التي يصف بها الجميع المكتب الذي هو في الحقيقة مكتب "سفري" تصنع فيه كل القرارات والتعيينات والصرفيات .
واشار النعمان لكني تيقنت ان الرئيس هو تحت الاقامة الجبرية من دائرته الضيقة التي لا تتعدى مدير المكتب وسكرتيره الخاص والنجلان!
مضيفا ان الرئيس هادي ممنوع من التصرف بدون إذن هؤلاء الأربعة، ولا احد يصل اليه عداهم.
واختتم النعمان ان وضع كهذا لا غرابة معه ان تبحث الشرعية الرخوة عن عاصمة ثالثة تأوي اليها
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق