عميد وخبير بالجيش الامـاراتي : تخبط شرعية الاخوان متعمد والامل بالله ثم بالانتقالي الجنوبي
الجنوب برس : algnoobpress
اكد الخبير والمحلل العسكري الاماراتي خلفان الكعبي ان الشرعية اليمنية تعيش حالة تخبط لعدم قدرتها السيطرة على وزرائها وهو ما يجعلها ضعيفة ويفقدها الاحترام. وقال الكعبي في تغريدات له على تويتر:تخبط الشرعيه المسيطر عليها من حزب الإصلاح متعمدا وهم بالأساس لم يفعلوا شيئا لا في الجنوب ولا في الساحل الغربي ولا لمكافحة الارهاب. وشدد على ان الأمل بالله ثم بالانتقالي والوطنيين ك العميد طارق ورجاله والتحالف.
ولفت بان الشرعيه في سبات و وزرائها المتجولون والغير مسيطر عليهم وتنسيقهم مع أعداء التحالف واضح . وتابع قائلا :استغرب أن الشرعيه لم تتخذ أي إجراء
وهذا ما يضعفها وبصراحه يفقدها الاحترام وشخصيا أرى أن همها ليس تحرير الأراضي فهي لم تحرر شيئا. واشار ان الهدف هو زيادة ثروات مسؤوليها(الشرعية)، مؤسف انها لا تهتم بتحسين الظروف المعيشية لمواطنيها مضيفاإذا اعتقد الحوثه أن الموقف الحالي سيطول فهم واهموان فهم العدو الاول.
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق