الحوثيون يعيدون مختطف ومعذب النساء الى منصبه
الجنوب برس : algnoobpress
قالت مصادر أمنية في صنعاء ان مليشيا الحوثي أعادت القيادي الحوثي سلطان زابن إلى منصبه السابق مديرا للإدارة العامة للبحث الجنائي , بعد ان كانت قد أبعدته عن منصبه إثر تزايد الإنتقادات للمليشيا جراء الإنتهاكات والممارسات الفظيعة التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق النساء المختطفات وتلفيق التهم الاخلاقية بحقهن .
واضافت المصادر ان زابن عاد إلى ممارسة عمله ومعه فريق الاختطافات التابع له .
يذكر ان القيادي الحوثي " ابو حمرة " الذي خلف زابن مؤقتا في منصبه واصل ممارسات اختطاف وتعذيب النساء .
وكانت مليشيا الحوثي قد دافعت عن ما يقوم به القيادي زابن من عمليات اختطاف بحق النساء، اللواتي اتهمن من قبل قيادات وإعلام الحوثي بانهن خلايا تابعة لما يسموه " العدوان" , ويقمن بدور في الحرب الفكرية والأخلاقية حسب مزاعمهم .. لكن قيادة المليشيا رأت ابعاده عن منصبه بشكل مؤقت .
وظهرت علامات الثراء الفاحش على القيادي الحوثي سلطان زابن خلال عام من توليه منصبه , حيث اشترى قصرا في منطقة عصر بمبلغ 150 مليون ريال , كما اشترى فيله اخرى جنوب صنعاء .
وكان القيادي الحوثي زابن يقوم مع مجموعته باقتحام المنازل ومصادرة محتوياته من ذهب ومجوهرات واموال , ومساومة النساء الضحايا بالتنازل أو تلفيق تهم اخلاقية لهن .المشهد العربي
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق