قناة اخبارية تؤكد انسحاب قوات تابعة للاحمر من مدينة شقرة وتعرضها لكمائن في المحفد

قناة اخبارية تؤكد انسحاب قوات تابعة للاحمر من مدينة شقرة وتعرضها لكمائن في المحفد

الجنوب برس : algnoobpress


اكدت قناة روسيا اليوم ان القوات التي كانت تتمركز بمدينة شقرة الساحلية بمحافظة ابين انسحبت مساء الامس باتجاة محافظة شبوة.

ونقلت قناة روسيا اليوم عن مراسلها في اليمن ان انسحاب أعداد كبيرة من القوات الحكومية من منطقتي العرقوب وشقرة بمحافظة أبين، بالتزامن مع اقتراب بوارج حربية تابعة للتحالف العربي من سواحل شقرة.

وقال المراسل إن كمائن كثيرة تعرضت لها القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي خلال اليومين الماضيين، يقف وراءها مقاتلو المجلس الانتقالي الجنوبي، مضيفا أن قوات هادي لم تعد قادرة على تأمين خطوط إمدادها بسبب كثرة تلك الكمائن.

وأشار مراسل القناة إلى أن كمائن الجنوبيين التي استهدفت القوات الحكومية كانت تحديدا في منطقتي ضيقة والمحفد.

تعليقات