إمارات الخير تروي ظمأ 60 ألف مواطن في محافظة الضـالع

إمارات الخير تروي ظمأ 60 ألف مواطن في محافظة الضـالع

الجنوب برس : algnoobpress


افتتح اللواء علي مقبل صالح، محافظ الضالع ، مشروع بئر المياه رقم 6 بمنطقة الوعرة في مديرية الضالع بعد إعادة تأهيلها من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لخدمة أكثر من 60 ألف نسمة.

شملت عملية التأهيل توريد وتركيب وتشغيل مضخة البئر إضافة إلى توفير مولد كهربائي وتجهيز مستلزماته وبناء غرفة خاصة به وتشغيله.

وعبر محافظ الضالع عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة إمارات الخير والعطاء على جهودها الكبيرة لدعم المحافظة واهتمامها بالمشاريع التي يحتاجها المواطن خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة.

وقال منسق الهلال الأحمر الإماراتي بالضالع إن هذا المشروع سيستفيد منه أكثر من 60 ألف نسمة في مديرية الضالع، في ظل شح المياه الذي تعانيه المحافظة.

تعليقات