العطاس: حذرنا في 2011 من أن الفرقة الأولى مدرع وجامعة الإيمان تأوي ارهابيين
الجنوب برس : algnoobpress
أوضحت الأديبة والكاتبة هدى العطاس انها حذرت في العام 2011م من تستر علي محسن الأحمر والزنداني على إرهابيين متواجدين في الفرقة الأولى مدرع وجامعة الإيمان.
وقالت في تغريدة نشرتها عبر حسابه على تويتر رصدها : " في2011 تم الاعتداء عليّ وزميلاتي في ساحة التغيير من قبل جموع ملتحية وتلبس على الطريقة الافغانية خرجت من مقر الفرقة الاولى مدرع وجامعة الايمان وبعد اتمام المهمة المكلفين بها عادوا إلى المقر".
واضافت : "يومها حذرنا ان الفرقة والجامعة تأوي ارهابيين يتستر عليهم الجنرال علي محسن والشيخ الزنداني".
جاء حديث العطاس عقب ساعات من إعادة نشر فيديو خطير يعود للعام 2001 وفيه يظهر علي محسن الأحمر في معسكر الفرقة الأولى مدرع والجنود يتدربون على عمليات قتالية لا ينفذها الا الجماعات الإرهابية ومنع فصل العنق عن الجسد كوسيلة للقتال .
تعليقات
إرسال تعليق