عقب اشتباكات عنيفة.. مصرع 15 مسلحًاً في مداهمة أمنية بالعريش

عقب اشتباكات عنيفة.. مصرع 15 مسلحًاً في مداهمة أمنية بالعريش

اغجنوب برس : algnoompress

تمكنت قوات الأمن الوطني في مصر من قتل 15 مسلحًا في منطقة الريسة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وأكدت مصادر أمنية، أن العناصر كانت تختبىء داخل أحد الشاليهات.

وعلى إثر المعلومات التي توافرت لدى جهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية قامت قوات من مكافحة الإرهاب وقوات قتالية من الأمن المركزي بتحديد مكان اختبائهم ومداهمته.

وفور وصول القوات أطلق المسلحون النار بكثافة على القوات مما دفعهم للرد عليهم ما أسفر عن مقتل 15 مسلحًا وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات، وتم نقل الجثث لمستشفى القصاصين بالإسماعيلة.

وتعد مدينة العريش من المناطق الملتهبة في مصر وينشط فيها تنظيم ”ولاية سيناء“ الموالي لتنظيم ”داعش“.

تعليقات