بن بريك: هذه هي مشكلتنا مع الشمال ولا نقبل الاساءة لإخوتنا

بن بريك: هذه هي مشكلتنا مع الشمال ولا نقبل الاساءة لإخوتنا

الجنوب برس : algnoobpress


تحدث هاني بن بريك عن مشكلة الجنوب مع اليمن الشمالي ؛ مؤكدا بأنه لن يقبل المجلس بالإساءة لإخوتنا المواطنين الشماليين .

جاء ذلك في تغريدات لبن بريك على تويتر ؛ قال في احداها : "‏مشكلتنا في اليمن -الشمال- مع فئة باغية ظالمة ناهبة ترى الجنوب حقا من حقوقها وملكا لها".

وتابع : "وهذه الفئة ليست الشعب في الشمال هي فئة خبيثة وجرثومة شر تعمل ضد الشعب في الجنوب العربي واليمن والمنطقة العربية بأسرها يتقدمها حزب ألّا إصلاح الإخونجي الإرهاربي وحثالة من الدنيويين المرتزقة".

وفي تغريدة اخرى اضاف بن بريك : "‏لانقبل بالإساءة لإخوتنا الشماليين أبدا، لا على مستوى الإعلام ولا على مستوى مواقع التواصل، ولا على المستوى الجماهيري الشعبي والشارع العام ، هم معنا يمارسون حياتهم وعملهم التجاري والحكومي ".

ولفت : "ووضعنا غرفة عمليات خاصة لتلقي الشكاوي لأي إساءة ..والتصعيد الإعلامي من قبل الإخونج فتنبهوا".

تعليقات