بن بريك: الحكومة الشرعية اصبحت وبال على الجنوب والشمال وهذا هو الحل العادل

بن بريك: الحكومة الشرعية اصبحت وبال على الجنوب والشمال وهذا هو الحل العادل

الجنوب برس : algnoobpress

تحدث نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك عن الحل العادل للسلام باليمن ؛ مؤكدا ان الحكومة الشرعية اصبحت وبال على الجنوب والشمال.

وقال بن بريك في تغريدة على تويتر : "‏الحل العادل للسلام قيام الدولتين ويتشارك الجنوبيون في إقامة دولتهم الجديدة ؛ ويتفق اليمنيون على شراكة لإقامة دولتهم، وتؤمن الحدود بين البلدين على حدود ما قبل مايو 90م 
وتؤمن الحدود مع دول الجوار وتحفظ مصالح الجميع وتحقن الدماء".

واختتم التغريدة قائلا ان : "الحكومة الشرعية باتت وبال ماحق على الجنوب والشمال".

تعليقات