بن بريك: الحكومة الشرعية اصبحت وبال على الجنوب والشمال وهذا هو الحل العادل
تحدث نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك عن الحل العادل للسلام باليمن ؛ مؤكدا ان الحكومة الشرعية اصبحت وبال على الجنوب والشمال.
وقال بن بريك في تغريدة على تويتر : "الحل العادل للسلام قيام الدولتين ويتشارك الجنوبيون في إقامة دولتهم الجديدة ؛ ويتفق اليمنيون على شراكة لإقامة دولتهم، وتؤمن الحدود بين البلدين على حدود ما قبل مايو 90م
وتؤمن الحدود مع دول الجوار وتحفظ مصالح الجميع وتحقن الدماء".
واختتم التغريدة قائلا ان : "الحكومة الشرعية باتت وبال ماحق على الجنوب والشمال".
تعليقات
إرسال تعليق