سياسي كويتي: صدقت الإمارات عندما قالت إنها قصفت إرهابيين باليمن
الجنوب برس : algnoobpress
علق الباحث والسياسي الكويتي أنور الرشيد على التوالي التي شهدتها عدن اليوم الجمعة ، موجها رسالة للرئيس هادي.
وقال الرشيد في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : " صدقت الإمارات عندما قالت بأنها قصفت الإرهابين ، فها هم بواقي الإرهابين يفجرون أنفسهم في الحواجز الأمنية عبر أحزمة ناسفة، وهو أسلوب داعشي قاعدي".
واضاف موجها رسالة للرئيس هادي : "فلاتحدثني يافخامة الرئيس هادي عن أدانتك لذلك القصف فظهر بالفعل بأنهم قصفوا أرهابيين فلماذا الأدانة إلا إذا كانوا أنظموا الشرعية!!!".
تعليقات
إرسال تعليق