ابناء الجالية الجنوبية في عموم الولايات المتحدة الامريكية يتظاهرون في نيويورك تأييدا للمجلس الانتقالي
ابناء الجالية الجنوبية في عموم الولايات المتحدة الامريكية يتظاهرون في نيويورك تأييدا للمجلس الانتقالي
نيويورك من / احمد القسيمي
الجنوب برس : algnoobpress
أقامت الجالية الجنوبية في عموم الولايات المتحدة الامريكية ظهر اليوم مظاهرات حاشدة تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي وخطواته الايجابية في العاصمة الجنوبية عدن في محاربة الارهابيين ونزع السلطة من ايدي الاخوان المتسترين خلف غطاء الشرعية التي عبرت عنها يافطات المتظاهرين وذلك امام مقر مجلس الامن الدولي والامم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية
ووجه المتظاهرون رسالة الى العالم من خلال مشاركتهم في التظاهرة والى اخوانهم الجنوبيين داخل الوطن وقالوا نحن معكم والى جانبكم قيادة وشعب.
والقى رئيس الجالية الجنوبية في امريكا حسن بجاش كلمة شكر فيها دول التحالف العربي في مقدمتهم السعودية والامارات العربية على الدعم السخي.
ودعا القوات المسلحة الجنوبية للحفاظ على النصر والحفاظ على المكتسبات وزرع روح الاخوة والمحبة والتماسك وبالتصالح والتسامح بين ابناء، الجنوب الواحد مؤكدا تأييد الجالية للمجلس الانتقالي الجنوبي بكل خطوة قام فيه في سبيل استعادة دولة الجنوب.
تعليقات
إرسال تعليق