في اقل من عام على اغتيال الشيخ  العتبات الاب من اللواء الرابع احتياط اغتيال نجله نبيل واصابة جمال من قبل امن الجبارة مريس

في اقل من عام على اغتيال الشيخ  العتبات الاب من اللواء الرابع احتياط اغتيال نجله نبيل واصابة جمال من قبل امن الجبارة مريس

الجنوب برس : algnoobpress

في اقل من عام على اغتيال الشيخ صالح بن صالح العتبات الذي اغتيل في ديسمبر من العام المنصرم  من قبل طقم تابع اللواء الرابع احتياط في معسكر الصدرين اغتيل اليوم الاحد صباحا نجله نبيل واصابة جمال من قبل امن الجبارة مريس قعطبة شمال الضالع .

وقد قالت مصادر ان القتل, جراء اشتباكات بين مجاميع مسلحة من أهالي قرية العتبات وعناصر أمنية تابعه لقسم شرطه الجبارة جنوب مديرية مريس بمحافظة الضالع جنوبي البلاد

وقالت ذات المصادر  :" أن شجار وقع بين المجاميع وجنود تابعين لقسم شرطة الجبارة تطور إلى اشتباكات بالسلاح

وأفاد مصدر خاص أن الاشتباكات أدت إلى مقتل نبيل صالح العتبات وإصابة شقيقة جمال "نجلا الشيخ صالح العتبات"
الذي اعتبر شهيدا من كل الاطياف وأوضح المصدر ان الجريح جمال العتبات في حالة حرجة جراء إصابته البليغة.

ولم يؤكد مصدر رسمي مستقل طبيعة واسباب حدوث الاشتباكات والتي قد تؤثر على الموقف المريسي في مواجهة العدوان الحوثي لاسيما في جبهة مريس المشتعلة منذ سنوات

تعليقات