“عكاظ” السعودية تتهم الجنرال العجوز الأحمر وإعلاميي هادي بعرقلة جهود التحالف
الجنوب برس : algnoobpress
اتهمت صحيفة عكاظ السعودية، الجنرال العجوز علي محسن الأحمر وإعلاميين موالين لحكومة هادي، بتشويه وعرقلة جهود التحالف.
موضحة أن إعلاميين، محسوبين على حكومة هادي، مارسوا لعبة إعلامية سيئة بغرض تشويه التحالف.
وأشارت صحيفة_عكاظ، في مقال نشرته للكاتب السعودي حمود أبو طالب، إلى أن حكومة_هادي اتخذت مواقف سلبية أثرت على إنجاز مهمة الحفاظ عليها، وهي المهمة التي جاء التحالف من أجلها، حسب الصحيفة، بسبب خيانات وعدم إخلاص أكبر قيادات الحكومة، في إشارة إلى علي محسن الأحمر، نائب الرئيس_هادي.
وكانت قيادات في الحكومة وإعلاميون موالون لها هاجموا التحالف عقب سيطرة الانتقالي، ، على عدن ومعسكرات قوات_هادي؛ متهمين الامارات والسعودية بالتواطؤ في ذلك، حرصاً على مصالحهما في عدن
والمحافظات_الجنوبية، وكان من أبز من هاجم التحالف عبدالملك المخلافي، مستشار الرئيس هادي، حيث أكد أن اليمنيين فقدوا ثقتهم في التحالف، لتواطئه في الأحداث الأخيرة بعدن.
تعليقات
إرسال تعليق