ابناء الجنوب يحتشدون اليوم  امام مقر الامم المتحدة في نيويورك تاييداً لخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي

ابناء الجنوب يحتشدون اليوم  امام مقر الامم المتحدة في نيويورك تاييداً لخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي

الجنوب برس : algnoobpress

دعا ياسين سعيد الشعيبي (القرقور) رئيس جمعية الشعيب في ولاية نييورك الامريكية كافه ابناء الجنوب في الولايات المتحدة الامريكية الى الاحتشاد اليوم  امام مبنى الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي تاييداً لكل خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي قام فيها مؤخرا بطرد الاٍرهاب وتثبيت الامن في العاصمة الجنوبية عدن.

واكد القرقور ان ابناء الجنوب قد وصلوا عصر يوم امس من جميع الولايات المتحدة الامريكية وكندا وذلك للمشاركة في المظاهرة اليوم امام مقر الامم المتحدة .

وقال ياسين قرقور : لا عذر لابناء الجنوب في ولاية نييورك في التخلف على هذا اليوم الهام والمفصلي في تاريخ الجنوب واخص بالذكر ابناء الشعيب ويافع في المقدمة

وعبر رئيس جمعية الشعيب عن الشكر الخالص لكافه ابناء الشعيب لتماسكهم والترتيب للضيوف المشاركين القادمين من أنحاء جميع الولايات مع اخوانهم ابناء يافع الأبطال يافع الكرم يافع ابو اليمامه مفجر التحرير وهذا ليس غريب على ابناء يافع الشموخ والشعيب الباسلة والضالع الصمود وكل ابناء مناطق الجنوب العربي من اقصاه الى اقصاه. 

وكانت قد وصلت اعداد كبيرة من ابناء الجاليات الجنوبية  في الولايات المتحدة الامريكية وفي صدارتها من اكبر الجاليات عددا هي ولاية كليفورنيا وولاية ميتشجن
وكان قد تواصل عدد من ابناء الجاليات الجنوبية مع الموقع مساء امس بانهم متجهون الى نيورك للمشاركة والتي يطمح الجنوبيون ان تكون الاكثر تاريخيا تليق بحجم النصر الذي تحقق وقروب ساعة الخلاص من نظام الاحتلال بكل اشكاله كما عبر عن ذلك الاستاذ سعيد وعبد الستار الحكم وهمدان محمد طاهر ومثنى صالح المضو وعبد العزيز صبر واخرين في اتصال هاتفي من شيكاجو في طريقهم اى نيورك مساء امس قادمين كليفورنيا مع عدد كبير من ابناء الجالية هناك ونتمنى ان يتم التواصل وارسال الصور مباشر من المظاهرة بعد ساعات

تعليقات