قوة تابعة للجنرال الإحمر تقتحم حي السحيل بمدينة سيئون لهذا السبب !
الجنوب برس : algnoobpress

قالت مصادر اعلام حضرمية ان قوة عسكرية موالية للجنرال الاحمر اقتحمت حي منطقة السحيل بمدينة سيئون بوادي حضرموت قبل قليل.
وبحسب ما نقله موقع عدن 21 عن اهالي الحي فإن قوات تابعة للاحمر اقتحمت حي السحيل لإزالة إعلام دولة الجنوب وصور قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي والشهيد ابو اليمامة.
أهالي الحي استنكروا تصرف قوات الاحتلال التابعة للمنطقة العسكرية الأولى وطالبوا بضرورة حماية الأهالي من البطش بعد إطلاق النار أثناء إزالة الإعلام.
مواطنون افادوا أيضا بقيام احد المواطنين الشماليين بالاعتداء على مسن بسوق سيئون وقيام طقم عسكري باعتقال المسن ويدعى الحامد.
وشهد حي السحيل يوم الأمس المطلع السنوي ورفع المشاركون إعلام دولة الجنوب بكثرة في الفعاليات المصاحبة للمطلع.
وتشهد مدينة سيؤن منذ الصباح الباكر انتشار أطقم عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الأولى بشوارع المدينة.
تعليقات
إرسال تعليق