الزامكي : معركة شبوة هي معركة كل الجنوبيين وتأجيل الحسم هو توسيع رقعة المرض وفرصة للعدو للتموضع واعادة الانتشار
الزامكي : معركة شبوة هي معركة كل الجنوبيين وتأجيل الحسم هو توسيع رقعة المرض وفرصة للعدو للتموضع واعادة الانتشار
الجنوب برس : algnoobpress
قال الباحث والمحلل السياسي رئيس مكتب الانتقالي في روسيا الاتحادية الدكتور علي الزامكي ان معركة شبوة هي معركة كل الجنوبيين وتأجيل الحسم فيها يعد توسيع رقعة المرض وفرصة للعدو للتموضع واعادة الانتشار للخلاياء النائمة والارهاب المنظم في مناطق الجنوب وفرصة للتقسيم . لاسيما وان قدرة القوات المسلحة الجنوبية وابناء شبوة قادرين على الحسم
حيث اكد على ان :" معركة شبوة هي معركة كل الجنوبيين
وتساءل من المستفيد من تأجيل معركة الوطن؟
الحسم ضرورة وطنية يا رجال وتاخيرها سوف يؤدي الى انتشار الخلاياء النائمة و الارهاب المنظم في مناطق الجنوب وفرصة لتقسيم .
القوات الجنوبية قادرة على حسم معركة شبوة خلال ايام قليله لولا تدخل دول السعودية ورفض حسم معركة ام المعارك في الجنوب .
التحالف يعلم علم اليقين ان المعركة في شبوة هي معركة كل الجنوبيين و طالما انها معركة كل الجنوبيين فانها معركة محسومه مسبقاً وتأخيرها يعني منح قوى الارهاب فرصة لترتيب اوراقها وفرصة للتقسيم في الجنوب فدقوا خشومهم كما دقها الحوثي نهارا جهارا.
طلب تأجيلها ما هو الا تخدير مؤقت ,فالحسم قادم قادم وكل شعب الجنوب جاهز لحسمها خلال ايام .
شبوة سوف تحسم في القريب العاجل لصالح النخبة الشبوانية وعلى ابناء الجنوب سرعة حسمها ورفض تاخيرها."
تعليقات
إرسال تعليق