أول ظهور لمسؤولين قادوا الهجوم على شعب الجنوب وقواته المسلحة واختفوا من العاصمة الجنوبية عدن
الجنوب برس : algnoobpress
تداول ناشطون جنوبيون صورة لعدد من المسؤولين التابعين للحكومة قادوا الهجوم على شعب الجنوب وقواته المسلحة في العاصمة الجنوبية عدن وهم داخل العاصمة السعودية الرياض بعد يومين من فرارهم من العاصمة عدن .
ويظهر في الصورة كلا من وزير الداخلية احمد الميسري ومستشاره الخضر جديب والعميد عبدالله الصبيحي والعقيد سليم حيدان.
ولم يعرف مصير بقية المسؤولين الذين اختفوا مؤخرا من عدن عقب سيطرة القوات الجنوبية على كافة معسكرات ومناطق العاصمة الجنوبية عدن مثل صالح الجبواني وقائد اللواء الاول حماية رئاسية سند الرهوة وقائد اللواء الثالث لؤي الزامكي وقائد اللواء الرابع مهران قباطي .
تعليقات
إرسال تعليق