غدا بدء الدوام الرسمي بعدن.. ودعوات من الانتقالي لكافة المسؤولين والموظفين لتحمل مسؤولياتهم
الجنوب برس : algnoobpress
يبدأ غدا الاحد الدوام الرسمي في كافة المرافق والمؤسسات العامة بعدن وباقي المحافظات الجنوبية عقب اسبوع من اجازة عيد الاضحى المبارك .
وأكد السكرتير الاعلامي للواء عيدروس الزبيدي "زيد الجمل" ان المعركة الحقيقية تتمثل في كيفية حماية وتطهير المؤسسات العامة من الفساد والمحسوبية.
وجاء في تغريدة للجمل على تويتر :"المعركة الحقيقة هي كيف نتنافس على حماية مؤسسات الدولة وتطهيرها من الفساد والمحسوبية. وسيكون يوم غدًا دوام رسمي في كل المؤسسات والمرافق الخدمية".
واضاف : "نتمنى أن يكون كل المسؤولين والموظفين عند حجم المسؤلية فالمرحلة تحتاج تفاني وإخلاص و يكفي ما تجرعه الأهالي في العاصمة طيلت السنوات التي مضت".

تعليقات
إرسال تعليق