ميناء عدن يعيد تشغيل فنار جزيرة إستراتيجي في البحر الاحمر
الجنوب برس : algnoobpress
انتهى الفريق الفني الموفد من مؤسسة موانئ خليج عدن برئاسة مدير إدارة الفنارات عصام الصاعدي إلى جزيرة ميون بإعادة تشغيل نظام الانارة لفنار الجزيرة بعد توقف دام خمسة أعوام لأسباب أمنية وعسكرية، ولأهمية هذا الفنار في إرشاد السفن العابرة لباب المندب، فقد أولت قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية - ميناء عدن عنايتها الخاصة لهذا الفنار في مراحل مختلفة .
و يعد فنار جزيرة ميون الاستراتيجي في البحر الاحمر والذي تم بنائه وتشغيله في عام 1846م يعتبر عامل مهم لإرشاد السفن العابرة في مضيق باب المندب.
تعليقات
إرسال تعليق