اول تعليق سياسي عربي حول خطاب رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي
قال الناشط السياسي السعودي ، أبو وليد الغامدي، في تغريدة عبر تويتر إن "حكومة الشرعية الإخوانية ماتركت منظمة دولية إلا وطلبوا منها إخراج الانتقالي من عدن".
واضاف الغامدي، في التغريدة: "طلع لهم اليوم الرئيس عيدروس الزبيدي يقول قادمون يا حضرموت لتحريرك من الإرهاب".
وتابع: "سيرضخ العالم لشعب الجنوب العربي غصب لأن العالم لايحترم إلا القوي".
وأردف قائلا: "الآن باليمن أقوى طرف على الأرض هو الانتقالي الجنوبي".
تعليقات
إرسال تعليق