اول تعليق سياسي عربي حول خطاب رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي

اول تعليق سياسي عربي حول خطاب رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي

الجنوب برس : algnoobpress


 

قال الناشط السياسي السعودي ، أبو وليد الغامدي، في تغريدة عبر تويتر إن "‏حكومة الشرعية الإخوانية ماتركت منظمة دولية إلا وطلبوا منها إخراج الانتقالي من عدن".



واضاف الغامدي، في التغريدة: "طلع لهم اليوم الرئيس عيدروس الزبيدي يقول ‎قادمون يا حضرموت لتحريرك من الإرهاب".


وتابع: "سيرضخ العالم لشعب الجنوب العربي غصب لأن العالم لايحترم إلا القوي".


وأردف قائلا: "الآن باليمن أقوى طرف على الأرض هو الانتقالي الجنوبي".


تعليقات