اول تعليق لرئاسة المجلس الانتقالي حول الإنسحاب من المعسكرات بالعاصمة الجنوبية عدن

اول تعليق لرئاسة المجلس الانتقالي حول الإنسحاب من المعسكرات بالعاصمة الجنوبية عدن

الجنوب برس : algnoobpress



علق نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك على ما تداولته وسائل الإعلام عن عودة المعسكرات التي سيطرت عليها قوات الانتقالي في عدن.

وقال بن بريك في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر : "الإعلان عن عودة الحياة إلى طبيعتها في عدن في بعض وسائل الإعلام قاصدين عودة المعسكرات التي تم استعادتها من الإرهابيين كلام عار عن الصحة".

واضاف : "الحياة عادت إلى طبيعتها في عدن بعودة تلك المعسكرات إلى الشعب وتحريرها من مليشيات الإرهاب المعتدية، وأمر تلك المعسكرات بيد الشعب الجنوبي لا غير".

تعليقات