عاجل: قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن يسلم نفسه لقيادة الانتقالي
الجنوب برس : algnoobpress
أفادت مصادر محلية في العاصمة عدن عن انضمام قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن الى المجلس الانتقالي الجنوبي.بعد ان كان تحت شبه الاقامة الجبرية بعد ان خدع من الميسري الذي طلبه لمنزله لمناقشة حفظ الامن ورفض مع الجبواني مغادرة حسن منزل الميسري وانه سلم نفسه لقيادة! الانتقالي باول فرصة
وذكرت المصادر أن فضل حسن انضم للانتقالي والتقى برئيس المجلس عيدروس الزبيدي.
وتداول ناشطون صورة لمصافحة فضل حسن بعيدروس الزبيدي في مدينة عدن.

تعليقات
إرسال تعليق